الانتقال الى المحتوى الأساسي

كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة

وفد من الجامعة يزور الأمير سلطان بن عبد العزيز

ولي العهد يستقبل وفد من جامعة الملك عبد العزيز

 

زار وفد من جامعة الملك عبد العزيز صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، وذلك في قصره بالعزيزية بالرياض يوم الثلاثاء 11/2/1431هـ ، وقد ترأس الوفد معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري كما تضمن كلا من معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي بن سليمان العطية ومعالي مدير الجامعة أ.د. أسامة صادق طيب ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. عبد الرحمن اليوبي ، و المشرف على كرسي الأمير سلطان بن عبد العزيز لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة د. نوح بن يحي الشهري ، وبحضور معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حميّن الحميّن ووكيله ، ومسئول الكراسي العلمية بالرئاسة .

وقد تم خلال الزيارة عرض الأهداف والرؤية الإستراتيجية ورسالة كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة الذي أسس بمشاركة من الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجامعة الملك عبدالعزيز والهادف إلى إثراء المعرفة والمشاركة في إنتاج البحوث العلمية والدراسات الميدانية المتعلقة بالشباب وقضايا الحسبة ورصد الأسباب واقتراح الحلول الناجعة لمعالجتها.

كما يسعى الكرسي إلى تطوير أداء العمل الميداني في مجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فيما يتعلق برفع كفاءة العاملين في هذا الجهاز. وقد استمع الجميع إلى توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز الذي أبدى دعمه لبرامج الكرسي .

صرح بذلك المشرف على الكرسي الدكتور نوح بن يحيى الشهري .

 

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/28/2010 5:54:35 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :